Sunday 12 February 2017

أحذية أطفال قارب الكروشيه نمط مجانا 5

مرحبا الجميع وأنا سعيدة بذلك ليكون نشر النزلاء في متفائل العسل اليوم أوليفيا هو مثل سيدة موهوبة وأنا سعيد للعمل معها. أدون في أكثر من الصافرة واللبلاب، حيث أدون الحرف، DIY، وبطبيعة الحال، الكروشيه اليوم أردت أن تشترك في نمط لشبشب طفل صغير، ودعا طفل قارب النعال. قدم لي نسخة الطفل قبل بضعة أشهر، ويعتقد أن نسخة طفل صغير أن تكون ممتعة جدا الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. هدك 1. العاصمة 3. هدك 1. بكالوريوس 1. التعادل خارج، وترك ذيل طويل. باستخدام إبرة الغزل وذيل رفرف الخاص بك، ونعلق على رفرف. خط منه والدخول والخروج، واصطياد غرز على الحذاء، وحلقة المناظرة في رفرف. الحرص على تأمين جانبي رفرف، حيث الجزء العلوي يلتقي الجانب. الانتهاء من أخذ قطعة من خيوط بيضاء وجعل الأربطة. بدء على جانبي والنزول من خلال ثقب ويخرج تحت حلقة الدانتيل مباشرة. من هناك، الدخول والخروج بالتساوي حتى تصل إلى الجانب الآخر، وترتفع والخروج من حلقة الدانتيل الأخرى. ربطة عنق القوس وتقليم الغايات. الأربطة يمكن استخدامها لتشديد حول الأطفال الصغار قدمك إذا كانت ضئيلة جدا. أنا أعمل حاليا على أحجام أخرى، ولكن إذا كنت تفضل عدم الانتظار، وأنا عادة ما ترتفع أو تنخفض 2 سلاسل على أسس لجعل النعال حجم واحد أكبر أو أصغر. لأنماط الكروشيه أكثر رائعتين والمشاريع الجميلة الأخرى، والدروس، وقفز على أكثر من الصافرة واللبلاب وتابع بيت عنيا على، مرحبا، I39m في منتصف جعل هذه وi39m قليلا المفقودة. i39m في الجزء اصبع القدم رفرف. لديك 3 أقسام تقول رفرف أخمص قدميه. أول 2 هي بالخط العريض، ويقولون نفس الشيء، ولكن مع خطوط مختلفة بينهما. و3 في الواقع العنوان، تو اللوحة. حتى I39m ليس متأكدا مما اذا كان that39s عن قصد أو إذا I39m المفترض فقط أن نفعل ذلك واحد آخر. إن أي توضيح هل يمكن ان تعطيني في ما يخص هذا يكون بفضل رائعة هل من أي وقت مضى حصلت على الرد أنا can39t هذا الرقم، وأعلى الأشرطة لا يصطفون، بالإضافة باسم سيدة تي إتش تعليق المذكورة أعلاه لديك أقسام مختلفة للرفرف اصبع القدم ، وبعضها جريئة وبعض aren39t، وهذا هو نمط لطيف ولكن نحن بحاجة الى بعض التوضيحات من فضلك، أود حقا أن أنهي هذا الرجاء المساعدة وشكرا لكم وبما أن هذا ليس نمط بلدي، ولكن بدلا من ذلك Bethany39s، وأنا don39t أعرف حقا كيف لمساعدتك خارج. إذا you39re لا تزال تواجه مشكلة مع ذلك، فقط البوب ​​على أكثر من quotWhistle أمبير Ivyquot والاتصال بيت عنيا مباشرة. يكون يوم جميل،


No comments:

Post a Comment